fbpx ها هو عيد الحب قد اقترب، فلنحتفل به على طريقة القرية العالمية. | Global Village

ها هو عيد الحب قد اقترب، فلنحتفل به على طريقة القرية العالمية.

Feb 04, 2022 | by admin

حلّ شهر فبراير ومعه عيد الحب الذي يجمع تحت مظلّته العشاق والأحباء والأصدقاء... وأي وجهة أفضل من القرية العالمية للاحتفال باليوم العالمي للمحبة، سواء كنت ترغب في تدليل نفسك أو في التخطيط لاصطحاب أحبائك إلى عشاء فاخر أو حتى قضاء أروع الأوقات المُفعمة بالمرح والذكريات الجميلة، فإنك ستجد ضالّتك في القرية العالمية من خلال العديد من الاختيارات المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق والأعمار.

 

فلنبدأ باختيار الهدية المناسبة

مَن منّا لم يقع في حيرة من أمره عند اختيار الهدية المثلى لمن يحب؟ فكيف للمرء أن ينتقي الهدية المناسبة التي تعبّر عن مشاعره وتدلّ على مكانة أحبائه لديه؟ تلافياً للحيرة، أعددنا في القرية العالمية لضيوفنا الكرام مجموعة غنية تتضمن سبع خيارات فريدة من الهدايا الشخصية.

valentine

الدفاتر المزخرفة يدوي
الدفاتر المزخرفة يدوياً، ولو أن هذه الفكرة قد تبدو غريبة بعض الشيء... يمكن استخدام هذه الدفاتر لتدوين رحلة الارتباط بين الأحبة فتصبح بمثابة رواية حب شخصية. يمكن العثور على هذه الدفاتر المزخرفة الجميلة بأشكالها المتعددة في أجنحة تركيا وتايلند وباكستان. إنها هدية شخصية وفريدة وستترك أثراً طيباً في نفس من يتلقاها.

 

valentine

أوعية التذكا
أوعية التذكارات، وهي هدية تليق بهذا اليوم المميز. إنها أوعية جميلة يمكن ملؤها بالتذكارات التي يجمعها الأحباء مثل تذاكر الحفلات والرسائل القصيرة وغيرها. إن أعجبتك هذه الفكرة، فما عليك سوى التوجه إلى جناح الصين أو روسيا أو مصر حيث ستجد تشكيلة واسعة من الأوعية المزخرفة الجميلة.

 

valentine

اللوحات الشخصية
اللوحات الشخصية، لأن الفنّ هو أيضاً شكل من أشكال التعبير عن المحبة! يمكنك المرور بالرسام الكاريكاتوري المتواجد في القرية العالمية الذي سيقوم بتصوير رسم كاريكاتوري لك يمكنك إهداؤه لمن تحب.

 

valentine

مجوهرات مرصّعة بالأحجار الكريمة بحسب شهر الولادة
إنها فكرة مميزة وهدية شخصية حيث يمكنك طلب صنع قطعة من المجوهرات المرصّعة بالأحجار الكريمة بحسب شهر ولادتك وتجدها في أجنحة إيران وأوروبا وتركيا. أوليست هذه فكرة فريدة من نوعها؟

 

valentine

العناية بالبشرة
لال أيضاً علامة من علامات الحب، فقد أعددنا عرضاً خاصاً يسمح لك بتدليل نفسك أو من تحبّ من خلال مجموعة من الكريمات المرطبة والماسكات المغذية للبشرة وأملاح الحمام المنعشة وغيرها الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة المصنوعة من أجود المكونات الطبيعية. تجد هذه المستحضرات في أجنحة كوريا وأوروبا وإفريقيا.

 

valentine

إطارات الصور
تخليد لذكرى في زمان ومكان معينين. انتقِ أجمل الصور المحببة إلى قلبك وضعها في إطارات جميلة مزخرفة كي لا تغيب عن ناظريك. يمكنك الاختيار من مجموعة واسعة من الإطارات الأنيقة والمميزة المعروضة في أجنحة الصين والمغرب والهند.

 

valentine

الفشار الفاخر
ع مَن تحب؟ إذًا فما عليك سوى التوجه إلى "لتس بوبكورن" في منطقة كرنفال للتمتع بتشكيلة مميزة من الفشار الشهي بنكهات منوعة ومتعددة مثل "أوريو أورغ" و"تشوكو ستاسيو" والكراميل وجبن الشيدر. ولا تنسَ أن قيمة الهدية هي في الأثر الذي تتركه في نفس متلقّيها.

 

valentine

الفن هو مفتاح القلب والروح،
وفي هذا اليوم الذي تحتفي به قلوب المحبّين بعيدها العالمي، ندعوكم إلى جولة فنية حول العالم من خلال العروض الفولكلورية في كل من أجنحة القرية العالمية. عروض متنوعة تخطف الأنفاس تغمركم بجو مفعم بالثقافة والفن والرقص والموسيقى على أنواعها في جناح إيران كما في جناح روسيا. سيحظى ضيوفنا من عشاق الثقافة والفنون بتجربة لا تُنسى تنقلهم بلحظات إلى عوالم جديدة وشيقة.

 

valentine

الحب والحلوى رفيقان لا ينفصلان
فلطالما كانت هدية الشوكولاتة مع باقة من الزهور الجميلة تعبيراً لطيفاً عن المحبة، ولكن في عيد العشاق، لا بدّ من أن تكون الهدية مميزة واستثنائية. لهذا، فقد أعدّ سوق القطارات (رايلواي ماركت) تشكيلة متنوعة ومخصصة لهذا اليوم من قطع الشوكولاتة والبسكويت والكاب كيك المزينة بأبهى الأشكال والألوان! من قطع البازل بالشوكولاتة إلى حبات الماكرون الزاهية بالألوان إلى قطع البسكويت التي تحاكي بألوانها وأشكالها عيد العشاق، وصولاً إلى تشكيلة الغاناش الجميلة والشهية، لدينا ما يرضي جميع الأذواق. إنه عرض يمتع العين والمذاق في آن!

 

valentine

صدق مَن قال إن الغذاء هو مفتاح القلب ...
تقدّم لك القرية العالمية مجموعة واسعة ومتنوعة من المطاعم التي تجلب إليك بعضاً من أشهى المطابخ العالمية التي ترضي جميع الأذواق. فسواء كنت ترغب في تناول لقمة طيبة وبسيطة أو الاستمتاع بوليمة عشاء فاخرة ورومانسية، سوف تجد ضالّتك لدينا. مطاعمنا الفاخرة منتشرة في أرجاء القرية، فإن كنت من محبي المأكولات الفارسية، لا بد لك من تذوّق التشكيلة المميزة التي يقدمها لك مطعم "نوروز"، أما المأكولات التايلندية فتجدها لدى مطعم "يحيا"، ويمكنك أيضاً تذوّق المأكولات السريعة الشهية لدى أي من أكشاك الطعام في "شارع فييستا" أو "شارع السعادة". كل ما تطلبه ستجده في القرية العالمية.

 

valentine

وأي محبة تضاهي محبة الأبناء؟
فإن كنت ترغب في تدليل أبنائك بشكل خاص في عيد الحب ما عليك سوى أن تصطحبهم للاستمتاع بتجارب لا تنسى في ريبليز صدّق أو لا تصدّق! حيث يمكنهم الانغماس في الروائع التي تخبئها لهم صالات العرض الستة التي تعبر كل منها عن منطقة من العالم، والمسرح المتحرك الرباعي الأبعاد، ومتاهة المرايا الرائعة، بالإضافة إلى الهدايا الغريبة العجيبة التي يمكن شراؤها من متجر الهدايا في الموقع. كما ويمكن لضيوفنا الصغار لقاء الشخصيات المحببة إليهم في وجهة بيتر رابيت للمغامرات حيث يمكنهم أيضاً المشاركة في الأنشطة المسلية المعدّة لهم. وبالطبع، لا ينتهي هذا اليوم الممتع بدون ركوب الجولات الشيقة وتناول المأكولات الخفيفة الشهية في منطقة كرنفال!

 

آخر المدونات

أفكار مميزة للهدايا في موسم الأعياد من القرية العالمية
Dec 18, 2023
روائع رمضان في القرية العالمية
Mar 10, 2023
مهرجان شارع السعادة - الاحتفال بالإبداع والموهبة
Mar 07, 2023
حق الليلة
Mar 03, 2023
اليوم الدولي للأخوة الإنسانية
Feb 08, 2023