fbpx حول القرية العالمية | Global Village

حول القرية العالمية

أهلاً بكم في قلب الروائع!

تعتبر القرية العالمية إحدى الوجهات العائلية، متعددة الثقافات، الرائدة في المنطقة منذ انطلاقها في العام 1997 في دبي. حيث تلتزم بتقديم أفضل العروض الترفيهية الرائعة، وخيارات التسوق المتنوعة، والمطاعم المختلفة إلى جانب الجولات الترفيهية المثيرة التي تأخذ ضيوفها في رحلة ثقافية حول العالم وهم في ذات المكان.

كما تستقبل القرية العالمية ملايين الضيوف في كل موسم، ما يجعلها رابع أضخم وجهة عالمية من حيث عدد الضيوف، و الإقبال اليومي ليتم تصنيفها من بين أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم.

وتحرص القرية العالمية على جذب المواهب المتميزة لتقديم تجارب رائعة ومميزة للضيوف من مختلف أنحاء العالم لتوفر تجربة مدهشة عابرة للبلدان والشعوب، فتمدّ الجسور بين الثقافات وتتيح فرص التواصل الحقيقي فيما بينها، انطلاقاً من يقينها بأهمية التنوع والإبداع في العالم كمصادر لا حدود لها لنشر البهجة والسرور، و ايمانها القوي بان التواصل الإنساني لا ينبغي أن يقف عن حدود معينة.
 

وجهة تتنوع فيها الثقافات

3500+ منافذ البيع بالتجزئة والتجارية 80+ ثقافة 26 جناح

مزيج من الأذواق والنكهات

أكثر من 200 فكرة لتناول الطعام أكبر عروض طعام الشارع في المنطقة

كرنفال مليء بالتشويق والإثارة

أكثر من 170 لعبة مثيرة ، وألعاب عائلية ، ومهارات وألعاب أركيد

مشاهد مذهلة

أكثر من 40.000 عرض ترفيهي 150 فنانًا داخليًا

التقريب بين الثقافات و الإبداع في أروع اللحظات على امتداد 26 موسماً

التقريب بين الثقافات و الإبداع في أروع اللحظات على امتداد 26 موسماً

تنطلق القرية العالمية من أصالة متجذرة، لتقدم لروّادها تجارب متنوعة وفريدة، تجمع بينهم وتفتح أمامهم آفاقاً جديدة. تشكل القرية العالمية بما توفره من مرافق وأفكار استثمارية واعدة فرصةً استثنائية للآلاف من أصحاب الأعمال، حيث تلبي تطلعاتهم وتساعدهم على تحقيق أحلامهم. لقد اجتذبت القرية العالمية ملايين الزوّار على امتداد 26 موسماً مضت، من خلال تقديم مفاهيم مبتكرة ومتجددة وعرض مهارات وحرف أصيلة من أنحاء العالم، وما تزال تواصل رحلتها لاستكشاف كل ما هو مميز وتقديم أوجه ثقافية متجددة تقرّب بين الحضارات والشعوب.

شركاؤنا