تنويه هام

 

يرجى العلم أن راحة وسلامة جميع الضيوف هي أولويتنا القصوى، لذا فقد طبقنا أعلى الإجراءات الاحترازية بناءً على تعليمات الجهات الحكومية والصحية والتي تشمل التباعد الجسدي، وإلزامية ارتداء كمامات الوجه، إضافة إلى تفعيل الكشف الحراري في جميع المداخل. وللحصول على أفضل تجربة وبشكل آمن، نرجو منكم شراء تذاكر الدخول ومختلف البطاقات الترفيهية الأخرى عبر موقعنا الإلكتروني

تنويه هام

بمناسبة احتفالات اليوم الوطني للامارات، ستكون ايام الخميس و الجمعة مخصصة للعائلات والسيدات فقط. لمزيد من المعلومات، يرجى متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي أو الاتصال بنا على الرقم 4114 362 4 971

تنويه هام

نتوقع إقبالاً كبيراً لزوارنا خلال عطلة اليوم الوطني. بادروا بشراء التذاكر الخاصة بكم هنا

عن القرية العالمية

تحفيز الحواس وخلق ذكريات حافلة بالإثارة والحماس

انطلقت القرية العالمية، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عام 1997. وتمتد القرية العالمية حالياً على مساحة مترامية تبلغ 1.6 مليون متر مربع لتمثل وجهة عائلية متكاملة في قلب دبي، تضم خيارات متنوعة للترفيه والتسوق وتناول الطعام وألعاب الملاهي، وتأخذ الزوّار في رحلة مدهشة عبر العالم تجمع الثقافات وتقرّب بين الحضارات.

تفتح القرية العالمية أبوابها خلال فترة محددة من كل عام، ورغم ذلك فهي تستقبل نحو 7 مليون زائر في كل موسم، مما جعلها تسجّل رابع أكبر إقبال يومي في العالم. ويهدف المتنزه متنوع القطاعات إلى الجمع بين المواهب والإبداعات من أنحاء العالم لإلهام أروع اللحظات وتقديم تجارب ثقافية أصيلة بأسلوب متجدد.

من خلال الاحتفاء بالتنوع والإبداع في العالم وإبراز جوانبه الأصيلة، توفر القرية العالمية تجربة مدهشة عابرة للبلدان والشعوب؛ فتمدّ الجسور بين الثقافات وتتيح فرص التواصل الحقيقي فيما بينها.

كما تسعى القرية العالمية بوصفها ملتقى للثقافات، إلى توفير سبل السعادة للزائرين في كل لحظة يمضونها، في تجربة غنية تحتفي بالتنوع واستكشاف عجائب العالم.

3500

متجر ومنفذ بيع

78

حضارة

26

جناحاً

نقرب بين الثقافات ونبدع أروع اللحظات على امتداد 25 موسماً

تنطلق القرية العالمية من أصالة متجذرة، لتقدم لروّادها تجارب متنوعة وفريدة، تجمع بينهم وتفتح أمامهم آفاقاً جديدة. وتشكل القرية العالمية بما توفره من مرافق وأفكار استثمارية واعدة فرصةً استثنائية للآلاف من أصحاب الأعمال، تلبي تطلعاتهم وتساعدهم على تحقيق أحلامهم. لقد اجتذبت القرية العالمية ملايين الزوّار على امتداد 25 موسماً مضت، من خلال تقديم مفاهيم مبتكرة ومتجددة وعرض مهارات وحرف أصيلة من أنحاء العالم، وما تزال تواصل رحلتها لاستكشاف كل ما هو مميز وتقديم أوجه ثقافية متجددة تقرّب بين الحضارات والشعوب.

شركاؤنا

hotpack logo
Pepsi
Arabian Radio Network