fbpx عن القرية العالمية | Global Village

عن القرية العالمية

تحفيز الحواس وخلق ذكريات حافلة بالإثارة والحماس

انطلقت القرية العالمية، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة عام 1997. وتمتد القرية العالمية حالياً على مساحة مترامية تبلغ 1.6 مليون متر مربع لتمثل وجهة عائلية متكاملة في قلب مدينة دبي، تضم خيارات متنوعة للترفيه والتسوق وتناول الطعام والجولات.

تفتح القرية العالمية أبوابها خلال فترة محددة من كل عام، ورغم ذلك فهي تستقبل ملايين الزوار في كل موسم، مما جعلها تسجّل رابع أكبر إقبال يومي في العالم. ويهدف المتنزه متنوع القطاعات إلى الجمع بين المواهب والإبداعات من أنحاء العالم لتقديم أروع اللحظات وتقديم تجارب ثقافية أصيلة بأسلوب متجدد.

من خلال الاحتفاء بالتنوع والإبداع في العالم وإبراز جوانبه الأصيلة، توفر القرية العالمية تجربة مدهشة عابرة للبلدان والشعوب؛ فتمدّ الجسور بين الثقافات وتتيح فرص التواصل الحقيقي فيما بينها.
 

وجهة تتنوع فيها الثقافات

3500+ منافذ البيع بالتجزئة والتجارية 80+ ثقافة 26 جناح

مزيج من الأذواق والنكهات

أكثر من 200 فكرة لتناول الطعام أكبر عروض طعام الشارع في المنطقة

كرنفال مليء بالتشويق والإثارة

أكثر من 170 لعبة مثيرة ، وألعاب عائلية ، ومهارات وألعاب أركيد

مشاهد مذهلة

أكثر من 40.000 عرض ترفيهي 150 فنانًا داخليًا

التقريب بين الثقافات و الإبداع في أروع اللحظات على امتداد 26 موسماً

التقريب بين الثقافات و الإبداع في أروع اللحظات على امتداد 26 موسماً

تنطلق القرية العالمية من أصالة متجذرة، لتقدم لروّادها تجارب متنوعة وفريدة، تجمع بينهم وتفتح أمامهم آفاقاً جديدة. تشكل القرية العالمية بما توفره من مرافق وأفكار استثمارية واعدة فرصةً استثنائية للآلاف من أصحاب الأعمال، حيث تلبي تطلعاتهم وتساعدهم على تحقيق أحلامهم. لقد اجتذبت القرية العالمية ملايين الزوّار على امتداد 26 موسماً مضت، من خلال تقديم مفاهيم مبتكرة ومتجددة وعرض مهارات وحرف أصيلة من أنحاء العالم، وما تزال تواصل رحلتها لاستكشاف كل ما هو مميز وتقديم أوجه ثقافية متجددة تقرّب بين الحضارات والشعوب.

شركاؤنا