fbpx ريبليز صدّق أو لا تصدّق! | Global Village
تنويه هام

لضمان صحة و راحة و رفاهية الضيوف، تميزنا بتطبيق مستوى عالي من الإجراءات الاحترازية و التدابير الوقائية في كافة أنحاء القرية العالمية. التباعد الاجتماعي و أقنعة الوجه هي أمرٌ إلزامي، و نوصي بشراء تذاكر الدخول عبر الإنترنت للحصول على أفضل و أأمن تجربة ممكنة.

ريبليز صدّق أو لا تصدّق!

اكتشفوا عالم ريبليز صدّق أو لا تصدّق! الرائع و أول "اوديتوريوم" في المنطقة. عرض مثير ومبهر يناسب كافة أفراد العائلة حيث يتضمن فقرات الخدع البصرية، لمحات من ثقافة البوب إلى القطع الأثرية العجيبة والقصص التي لا تصدق ولكنها واقعية وحقيقية!

يتميز المتحف، بستة معارض ذات طابع فريد، و منها دور سينما جديدة من "4 دي إكس" ، متاهة المرايا العجيبة، بوتيك يشمل على العديد من الهدايا التذكارية الغريبة. ريبليز صدّق أو لا تصدّق! يضمن لك تجربة مميزة و خالدة في الذاكرة!

  • الوقت المقترح: ساعة واحدة

متحف ربليز

متحف ربليز صدق أو لا تصدق! ستُدهش ضيوفنا من جميع الأعمار! متحف ربليز هو وجهة متميزة لكل الأشياء الغريبية والرائعة والمذهلة. استكشف ستة معارض فريدة تضم أكثر من 220 معروضاً مع أكثر من 100 إضافة جديدة مصممة لإضفاء الغموض والبهجة. ستُسافر لأعماق الطبيعة البشرية الغريبة من خلال صالات العرض الترفيهية الاستثنائية حيث يتم عرض قطع أثرية تاريخية فريدة من نوعها ومعروضات تفاعلية وفنون مُذهلة وقصص رائعة ومدهشة لأشخاص وأماكن من جميع أنحاء العالم. سواء كنت تصدق أو لا تصدق ، سيتركك متحف ريبليز مع تجربة لن تنساها!

متاهة المرايا الرائعة لريبليز

و أخيراً يأتي تحدي متاهة المرايا بتطويرات جديدة. سيعيش كل من يدخل المتاهة الخادعة مغامرة مختلفة ومذهلة لإيجاد المخرج والكثير الكثير من المرح.هل ستستطيع إيجاد طريق الخروج؟

مسرح عروض ريبليز المتحرك رباعي الأبعاد

تمسّكوا جيدا!
للمرة الأولى سيقدم متحف ريبليز تجربة المسرح المتحرك رباعي الأبعاد الذي يتميز بتقديم عروض افتراضية بتأثيرات رباعية الأبعاد، وسيشعر الضيوف خلال العروض بحركة الأحداث على الشاشة بينما يجلسون على المقاعد المتحركة، مع تأثيرات مائية مثل الضباب والمطر، وأخرى هوائية مثل الشعور بحركة الرياح عند هبوب نسيم لطيف أو مواجهة العواصف أو الانعطاف، كل ذلك في المسرح المتحرك رباعي الأبعاد!

البيع بالتجزئة

يتميز متجر ريبليز صدّق أو لا تصدّق بالتذكارات الغريبة و المميّزة التي يمكنك اقتنائها لنفسك أو إهدائها لشخص آخر. و لا تنسَ الوقوف و استكشاف ما في جعبة مصنع حلوى ريبليز!