fbpx قصصٌ من قلب الروائع | Global Village

قصصٌ من قلب الروائع

Jan 14, 2022 | by admin

في قلب القرية العالمية قصص مذهلة ورائعة للعديد من الاشخاص، سنكتشف العديد منها بغض النظر عن هويتنا أو المكان الذي أتينا منه أو حتى توجهاتنا، فإن هذه القصص تربطنا جميعًا معًا.

تعرف على بعض أعضاء فريقنا الملهم الذين يصنعون التميز والإبتكار رغم كل التحديات لتنطلق معهم وتعيش تجربة يومية رائعة في قلب القرية العالمية.

 

Nilda

نيلدا سيريبان  جناح اليابان

تستقبل نيلدا ضيوفها بابتسامة و ترحيب في متجرها، و تقوم بتعريفهم على منتجاتها النادرة التي تحمل كل منها قصة جميلة في طياتها. " مقابلة العديد من الأشخاص من حول العالم هو أمرٌ يسعدني و يشجعني على مواصلة عملي، البعض منهم لا يأتون دائماً للشراء، و البعض يأتون فقط لإلقاء التحية، و هذا شئ يعجبني و أقدرّه كثيراً. أحاول دائماً الحفاظ على جودة منتجاتي و تميزها قدر الإمكان لأقدم للناس مجموعة متنوعة و قطع حصرية لا مثيل لها".

أحد الاماكن التي لا بد من زيارتها هو متجر نيلدا، اتجه الآن نحو نيلدا و استكشف منتجاتها و منتجات بقية التجار في جناح اليابان!

 

Ruene

روين الكانتارا  جناح الصين

تمتلك روين متجر خاص بملابس النساء والأطفال، و تحرص بشدة على أن يخرج كل زبون من متجرها مبتسماً و راضياً.

" التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم بأذواق مختلفة وفريدة من حيث الأسلوب و اللهجة، والحركات، والإيماءات هو أمرٌ ممتعٌ جداً". تقول روين مازحة " صحيح أن الكثير من الأشخاص يأتون لمتجري و يساومون على السعر كثيراً، وهذا أمرٌ مزعجٌ في بعض الأحيان، إلا أنه ممتع وحيوي في نفس الوقت".

"مع اقتراب العام الصيني الجديد في 1 فبراير 2022، نحن متحمسون جدًا للترحيب بمزيد من الأشخاص ليتعرفوا على ثقافتنا وتقاليدنا."

لا تفوت فرصة إلقاء التحية على روين في جناح الصين والاستمتاع بروحها المبهجة وحيويتها!

 

james

جيمس كارلو  سوق القطارات

عند زيارة سوق القطارات أو المرور من أمامه، فلا بد أن تلحظ "جيمس" صاحب الوجه البشوش الضاحك وهو يرحب بالضيوف و يدعوهم لتناول الحلويات اللذيذة يقول جيمس ضاحكاً " من دواعي سروري رؤية وجوه الأشخاص المبتسمة أثناء تناولهم الحلويات. انها تجعل الناس سعداء، وهذا أكثر ما يُسعدني" ابتسامة جيمس تدخل للقلب فوراً، شاركه الابتسامة، وتذوق الحلويات في سوق القطارات اثناء تواجدك في القرية العالمية.

 

ahmed

أحمد أحمد  جناح اْفريقيا

يعمل " أحمد" كعضو في فرقة إفريقية تقوم بتقديم أداء غني بالألوان، والإيقاعات، والرقصات الأصيلة، بينما يرتدي الأزياء القبلية الملونة ويضع رسومات معبرة على وجهه.

"كمجموعة تقدّم عروضاً للجمهور، نشعر بالسعادة بمشاهدة الناس وهم يستمتعون بأدائنا الرائع. الثقافة الإفريقية هي ثقافة غنية ورائعة لم يتم استكشافها من قيل الكتيرين، ومن دواعي سروري أن نستخدم القرية العالمية كمنصة نقوم من خلالها بالتعريف عن ثقافتنا وتراثنا الحيوي".

لا تفوت على نفسك فرصة مشاهدة أحمد ورفاقه أثناء تقديمهم لعرضهم الرائع عند جناح اْفريقيا.

 

Ena

اينا   كوليبا بوسنيان

تقدّم "إينا" الطعام البوسني اللذيذ للضيوف وتستضيفهم للاستمتاع بإيقاعات الكمان الرائعة.

" لقد أصبح لي الكثير من الأصدقاء هنا في القرية العالمية و أنا أشعر بالامتنان الكبير لذلك. مساعدة الآخرين ومشاركتهم جزءًا بسيطاً من ثقافتي من خلال تقديم المأكولات البوسنية الأصيلة هو شعورٌ غاية في الجمال. أحب العزف على الكمان، ويتوقف الكثير من الأشخاص للاستمتاع بعزفي"

قابل و رحّب بإينا في مطاعم كوليبا بوسنيان، واستمتع بالطعام الرائع والموسيقى.

 

aroda

أرودا البطة المطاطية ريجاتا

تستمتع " أرودا" بمشاهدة الأشخاص من جميع الأعمار وهم يمرحون في كرنفال البطة المطاطية ريجاتا، وتسعد دوماً بمقابلة الجميع والترحيب بهم.

"أستمتع بمشاهدة الجميع، سواء أطفالاً أو كباراً، وهم يستمتعون و يمرحون هنا في كرنفال. اللعب مع الأطفال يجعلني احافظ على شبابي ونشاطي. التواصل مع الناس ومشاركتهم الضحك و اللحظات الممتعة هو أمرٌ هام بالنبسة لي وجزء لا يتجزأ من وظيفتي هنا في القرية العالمية".

استمتع بالألعاب الشيقة مع البطة المطاطية ريجيتا مع أرودا.

 

sajid

ساجد – بائع الشاي

يقدّم "ساجد" الشاي على طريقة جنوب آسيا، يساعدك هذا الشاي على تحسين مزاجك ويمنحك الكثير من الطاقة على مدار اليوم.

" يأتي الكثير من الأشخاص لاحتساء فنجان من الشاي على مدار اليوم. من الممتع التحدث مع الأشخاص أثناء تقديم الشاي لهم، أكثر ما يحبه ساجد في عمله هو خلق أحاديث قصيرة مع ضيوفه و مراقبة ردات فعلهم عند احتساء الرشفة الاولى من فنجان الشاي"

امنح يومك انتعاشاً في القرية العالمية مع كوب ساخن من شاي ماسالا واستمتع بكرم ضيافة "ساجد".

 

anpush

أنبوش  مقدم ألعاب المهارة

يقوم أنبوش ورفقاه باختيار مجموعة من ألعاب المهارة لتحفيزك، ورفع معنوياتك. " إنها المرة الأولى التي أحظى فيها بفرصة للعمل في القرية العالمية، وفي الواقع هي تجربة رائعة ومليئة بالاستكشاف. الأمر الأكثر اسعاداً هو مقابلة العديد من الناس من مختلف انحاء العالم بشكل يومي بالرغم من انهم لا يتحدثون نفس اللغة لكن التواصل معهم ليس بالأمر الصعب" سيسعد أنبوش ورفاقه باصطحابك في جولات ممتعة، وألعاب مسلية داخل القرية العالمية.


نرحب بكم جميعًا في القرية العالمية لتجربة روائع لا مثيل لها.

آخر المدونات

أفكار مميزة للهدايا في موسم الأعياد من القرية العالمية
Dec 18, 2023
روائع رمضان في القرية العالمية
Mar 10, 2023
مهرجان شارع السعادة - الاحتفال بالإبداع والموهبة
Mar 07, 2023
حق الليلة
Mar 03, 2023
اليوم الدولي للأخوة الإنسانية
Feb 08, 2023