fbpx استمتعوا بأفضل العروض والفعاليات في دبي قبل نهاية عام 2021 | Global Village

استمتعوا بأفضل العروض والفعاليات في دبي قبل نهاية عام 2021

Nov 15, 2021 | by admin

لربما شارف عام 2021 على النهاية، إلا أن الموسم الــ 26 في القرية العالمية قد بدأ للتو وحتى أبريل. ترقبوا ما يزيد عن 40.000 عرض مذهل و فريد خلال هذا الموسم إلى جانب العديد من الأحداث المُثيرة و الشيّقة.

سيكون شهر ديسمبر حافلاً بالفعاليات المتميزة التي بإمكانكم الاستمتاع بها في القرية العالمية. وإليكم بعضاً منها:

 

احتفالات اليوم الوطني الرائعة
2 - 4 ديسمبر

القرية العالمية دوماً هي المكان المُناسب لجميع الأحداث، و تتألق هذا الموسم في مزيج ترفيهي من الأنشطة التي تحدث في دبي للاحتفال باليوم الوطني. بعد سلسلة كبيرة من الاحتفالات التي استغرقت حوالي شهر في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستصل هذه الاحتفالات ذروتها خلال اليوم الوطني بمزيج مذهل من العروض والفعاليات.استمتعوا بالمأكولات الإماراتية الأصيلة مثل اللقيمات من مختلف الأكشاك والمطاعم، وقوموا يزيارة جناح مؤسسة خليفة أو جناح الصنعة للتعرف على مجموعة من المشاريع الإماراتية الرائدة. ولاتفوتوا فرصة مشاهدة عرض أوركسترا الشباب الوطني الذي سيقدم مزيجًا مذهلاً من الموسيقى الوطنية والكلاسيكية.

بينما ستتوج الاحتفالات بعرض السنوات المُضيئة، وهو عرض اليوم الوطني الذي تم تصميمه بشكل حصري ليعرض في القرية العالمية حيث ستنغمس في عرض موسيقي رائع يرسم صورة حية للرحلة التي شهدتها الإمارات العربية المتحدة على مدار الخمسين عامًا الماضية.

هل تعلمون أنه يمكنكم معرفة جميع مواعيد العروض عبر تطبيق القرية العالمية؟ قوموا بتحميله الآن!

الموسم الذي يجب أن تختتم به العجائب
6 ديسمبر - 8 يناير

ديسيمبر هو شهر الاحتفالات، فلا تفوتوا فرصة الاستمتاع بكل المرح الذي ينتظركم! لدينا الكثير من البهجة لننشرها في الشتاء لجميع ضيوفنا. فبالإضافة إلى عجائب التسوق وتناول الطعام والترفيه الموجودة في القرية العالمية، يمكنكم الاستمتاع بالنشاطات العائلية الممتعة مثل موكب الأقزام وتجربة سوق العيد المتميز.

لاتنسَوا أن تتلذذوا بتجربة الأطباق الموسمية الشهية، فمن الكستناء المشوي، إلى بسكويت العيد، والكعك الشهي بنكهات الفواكه، والشوكولاتة، والزبيب، والمكسرات. باختصار، ستجدون كل ما يجعل شهر الاحتفالات أكثر متعة.

استمتعوا بمشاهدة الزينة الشتوية في أرجاء القرية العالمية وصولاً إلى شجرة العيد الضخمة التي تتزين بمعالم من جميع أنحاء العالم. ولكن إن كنتم تبحث عن سانتا، فتوقعوا أن تروه مع ملكة الثلج في منزل كعك الزنجبيل. كما سيكون لدينا احتفال خاص سيقام في ممشى المشاهير بشكل مميز لهذا الموسم. شاركونا الفرحة في موسم الأعياد ولا تفوتوا فرصة الاستمتاع!

استقبلوا العام 2022 بثماني احتفالات ليلة
31 ديسمبر

استرخوا مع نسمات الشتاء العليلة وأنتم تحلمون بأمنيات العام الجديد بينما تنطلق الألعاب النارية لتضيء سماء القرية العالمية ثماني مرات ليلة رأس السنة. حيث ستنطلق الألعاب النارية عند منتصف الليل وفق التوقيت المحلي لثماني دول مختلفة حول العالم. استمتعوا بالمناظر الرائعة من أفنيو الألعاب النارية واحتفلوا ببداية العام 2022 مع الضيوف من جميع أنحاء العالم، وأنتم تتسوقون وتتناولون الطعام ومستمتعون بالترفيه طيلة المساء.

هل تعلمون أن أفينيو الألعاب النارية يحتضن أحد أفضل أكشاك الطعام في دبي؟ استمتعوا بتجربة بعضها وأنتم تشاهدون العد التنازلي لرأس السنة

هذه الأحداث المميزة ما هي إلا مجرد بداية للعديد من العجائب التي نعدكم بها في الموسم 26. هنالك المزيد بانتظاركم في العام 2022. اشتروا تذاكركم الآن مقابل 15 درهماً فقط عبر الإنترنت، وانضموا إلينا في موسم مثير في قلب الروائع.

آخر المدونات

أفكار مميزة للهدايا في موسم الأعياد من القرية العالمية
Dec 18, 2023
روائع رمضان في القرية العالمية
Mar 10, 2023
مهرجان شارع السعادة - الاحتفال بالإبداع والموهبة
Mar 07, 2023
حق الليلة
Mar 03, 2023
اليوم الدولي للأخوة الإنسانية
Feb 08, 2023