fbpx بيغ داي أوت | Global Village

إنه "بيغ داي أوت"!

Feb 17, 2022 | by admin

يوم آخر حافل بالمرح والتشويق من القرية العالمية. سيكون يوم الـ 19 من فبراير 2022 يوماً مليئاً بالفرح والمفاجآت السارة بمناسبة "ذا بيغ داي أوت".

جمعنا بهذه المناسبة بعضاً من أبرز الأصوات الإذاعية التي اعتدتم الاستماع إليها عبر أثير الراديو، لتتمكنوا من التعرف إليهم شخصياً خلال "ذا بيغ داي أوت"، الفعالية الحصرية في القرية العالمية!

لا تنسوا إحضار الكاميرات فسوف يتسنى لكم التقاط صور السلفي مع أشهر مقدمي البرامج من خمس محطات إذاعية هي فيرجين راديو والعربية والخليجية وهيت أف أم وسيتي 101.6 الذين يجتمعون في هذا الحدث الحصري ليقدموا لكم بثاً مباشراً مليئاً بالتشويق والمرح من موقع القرية العالمية يوم السبت في 19 فبراير! طبعاً هذا ليس كل شيء، فسوف يتسنى لكم أيضاً الفوز بتذاكر مجانية حصرياً للانضمام إلينا في "ذا بيغ داي أوت" من خلال متابعة القنوات المذكورة أعلاه والمشاركة في المسابقات الممتعة بدءاً من 7 فبراير 2022.

هل تريدون المزيد بعد؟ حسناً... ترقّبوا مفاجأة كبرى خلال يوم البث سوف تضمن لكم قضاء عطلة نهاية أسبوع مسلية واستثنائية وذكريات جميلة لا تنسى.

هيا تعالوا جميعاً لتتعرفوا عن كثب إلى روائع من حول العالم أجمع في 26 جناحاً عالمياً من العروض الثقافية، والعروض المتجولة، وعروض النافورة النارية، وجولات كرنفال، ووجهات ترفيهية عديدة، بالإضافة إلى كل ما لذّ وطاب من أصناف المأكولات الشهية والراقية. كما ويمكنكم أيضاً زيارة متحف العجائب في عالم ريبليز صدق أو لا تصدق وأكثر بعد في القرية العالمية. لقد أعددنا لكم العديد من العروض المدهشة، والتجارب الثقافية الرائعة، والمأكولات اللذيذة، والجولات الشيقة والمغامرات المتنوعة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

آخر المدونات

أفكار مميزة للهدايا في موسم الأعياد من القرية العالمية
Dec 18, 2023
روائع رمضان في القرية العالمية
Mar 10, 2023
مهرجان شارع السعادة - الاحتفال بالإبداع والموهبة
Mar 07, 2023
حق الليلة
Mar 03, 2023
اليوم الدولي للأخوة الإنسانية
Feb 08, 2023