fbpx القرية العالمية تفتح أبواب موسمها 27 للضيوف من جميع أنحاء العالم | Global Village

القرية العالمية تفتح أبواب موسمها 27 للضيوف من جميع أنحاء العالم

لمحة عامة

استقطبت في موسمها الماضي نحو 8 ملايين ضيف

"القرية العالمية" في دبي تفتح أبوابها غداً الثلاثاء مع انطلاق موسمها الـ27

الحدث يُعدُّ أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية المفضلة للثقافة والتسوّق والترفيه في المنطقة

القرية العالمية نافذة ممتدة لستة أشهر للتعرّف على ثقافات الشعوب وعاداتها وتقاليدها والاستمتاع بأشهى مأكولاتها في مكان واحد

 

المكتب الإعلامي لحكومة دبي – 24 أكتوبر 2022:  تنطلق غداً (الثلاثاء) فعاليات الموسم 27 للقرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، متضمنة 27 جناحاً، وما يزيد على 3500 منفذ للتسوق وأكثر من 250 مطعماً ومقهىً ومنفذاً للمأكولات الشعبية من مختلف أنحاء العالم. 

وتقدم القرية العالمية، التي فازت في موسمها الماضي بجائزة " أفضل وجهة عائلية في الشرق الأوسط " ضمن جوائز السفر العالمية المرموقة لعام 2021، عروضاً ترفيهية وثقافية متنوعة تصل إلى 40,000 عرضاً على مدى الموسم، بمشاركة نخبة من فناني الاستعراض الأفضل من حول العالم، كما تتضمن فعاليات القرية العالمية حفلات موسيقية وعروض متجولة، إضافة إلى أكثر من  175 من الألعاب الشيقة .

وتمثل القرية العالمية أحد أهم الأنشطة على أجندة الفعاليات السنوية لدبي بما تضمه من تنوع كبير كمحفل يجمع بين التفاعل الثقافي والمتعة لكافة أفراد العائلة، حيث استقطبت القرية العالمية مع ختام موسمها السادس والعشرين رقماً قياسياً من الضيوف بلغ 7.8 مليون ضيفاً.

وحول افتتاح الموسم السابع والعشرين للقرية العالمية، قال محمد شرف، الرئيس التنفيذي للعمليات في دبي القابضة للترفيه: "شكّلت القرية العالمية إضافة إيجابية على مدار ما يقرب من ثلاثة عقود أسهمت خلالها في ترسيخ مكانة دبي مركزاً عالمياً للترفيه والسياحة. وتتواصل الجهود لرصد أفضل السبل للارتقاء بتجربة ضيوفنا إلى مستويات أعلى من الاستمتاع والسعادة وكذلك الاستفادة مما تقدمه القرية العالمية من لمحات عن ثقافات متنوعة وعادات وتقاليد وما توفره من أشهى المأكولات القادمة من مختلف أنحاء العالم."

وتواصل "القرية العالمية" تأكيد ريادتها في مجال الترفيه العائلي بتميز تجاربها وتعدد برامجها الترفيهية المصممة لملائمة الضيوف من جميع الأعمار ومن حول العالم، إذ تقدم القرية العالمية لضيوفها يومياً أكثر من 200 عرض متنوع من العروض الترفيهية والثقافية، بمشاركة ما يزيد على 400 فنان من 40 دولة. ويمكن للضيوف الاختيار بين أكثر من 250 مطعمًا ومقهىً، إلى جانب خيارات المأكولات الشعبية، وفرصة تجربة نكهات عالمية متنوعة.

وسيكون "طريق آسيا" تجربة جديدة للتسوّق من خلال 43 كشكاً من 13 دولة آسيوية، تقدّم منتجات وحرف يدوية أصيلة من سيريلانكا، وإندونيسيا، وكمبوديا، وماليزيا، وبروناي، ولاوس، وهونغ كونغ، وتايوان، وفيتنام، ونيبال، وبوتان، وميانمار، والفلبين.

وتخصص القرية العالمية أيام الثلاثاء لدخول العائلات والسيدات فقط، إلا إذا تزامنت مع عطلة رسمية، وتمنح القرية العالمية خصماً قدره 10% عند شراء التذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي على الهواتف المحمولة.

للاطلاع على آخر الأخبار، يرجى متابعة صفحات القرية العالمية على وسائل التواصل الاجتماعي:

Instagram: @GlobalVillageUAE

Twitter: @GlobalVillageAE

Facebook: @GlobalVillageAE