fbpx شارع السعادة في القرية العالمية: رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية احتفالاً بيوم السعادة العالمي | Global Village

شارع السعادة في القرية العالمية: رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية احتفالاً بيوم السعادة العالمي

لمحة عامة

تم تغيير اسم شارع الأكشاك رسمياً إلى شارع السعادة حيث نجحت القرية العالمية في تشكيل "أكبر كلمة مصنوعة من الدبابيس"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 مارس 2021: احتفلت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوّق في المنطقة، باليوم العالمي للسعادة أمس وسط أجواء مليئة بالبهجة والسرور عاشها الضيوف من مختلف الأعمار والجنسيات. واحتفالاً بهذه المناسبة، أضاءت الوجهة جميع معالمها الشهيرة باللون الأصفر إضافة إلى تزيين أكبر شاشة عرض تحت الماء بتقنية وعجلة العالم الأيقونية بالوجوه التعبيرية المبتسمة، مما خلق أجواء من السعادة الغامرة بين الضيوف.

 

وبالإضافة إلى الاحتفالات، أعلنت القرية العالمية عن تسجيلها رقماً جديداً في غينيس للأرقام القياسية لـ "أكبر كلمة مصنوعة من الدبابيس" لتغّير بهذا الرقم الاسم الرسمي لـ "شارع الأكشاك" ليصبح "شارع السعادة". ولم يأتِ إطلاق الاسم الجديد للشارع من باب الصدفة، حيث لطالما كان شارع "الأكشاك" مصدر سعادة لضيوف القرية العالمية الحريصين على زيارتها من خلال توفيره خيارات واسعة من أشهر وألذ المأكولات والأطعمة العالمية، ما دفع الكثير منهم إلى إطلاق لقب شارع السعادة عليه. وحرصت القرية العالمية من خلال احتفالات يوم السعادة العالمي على إطلاق الاسم رسمياً على الشارع ضمن أجواء من البهجة بين الضيوف. وتم تثبيت اللوحة التي تحمل العمل القياسي لكلمة شارع السعادة على حائط الشارع ليتمكن الضيوف من إلتقاط أروع الصور التذكارية معها ومشاركتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.globalvillage.ae، أو تنزيل تطبيق القرية العالمية للهاتف المحمول.

الإنستغرام: @GlobalVillageUAE

تويتر: @GlobalVillageAE

فيسبوك: www.facebook.com/GlobalVillageAE

 

-انتهى-