fbpx لتميزها في تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة القرية العالمية تحصد جائزتين عالميتين من «روسبا» ومجلس السلامة البريطاني | Global Village

لتميزها في تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة القرية العالمية تحصد جائزتين عالميتين من «روسبا» ومجلس السلامة البريطاني

لمحة عامة

  • الوجهة العائلية الرائدة في المنطقة تفوز بجائزة "روسبا" العالمية بفئتها الذهبية لسلامة الترفيه
  • القرية العالمية تحصل على "سيف الشرف" من مجلس السلامة البريطاني وتواصل الارتقاء بمعايير إدارة الصحة والسلامة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  7نوفمبر 2022: فازت القرية العالمية، إحدى أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، باثنتين من الجوائز العالمية المرموقة، من قبل «الجمعية الملكية البريطانية للحد من الحوادث» و«مجلس السلامة البريطاني» تقديراً لإدارتها المتميزة في مجال الصحة والسلامة.

 

تكرّم جائزة "روسبا" الذهبية لسلامة الترفيه التي حصدتها القرية العالمية هذا العام، التميز في إدارة الصحة والسلامة بين الشركات التي تُعنى بشكل رئيسي في تقديم خدمات مباشرة للضيوف والزوار. ويتنافس على هذه الجائزة سنوياً ما يقرب من 2,000 مؤسسة؛ لنيل أعلى وأعرق وسام يتم منحه من قبل أقدم جائزة معنية بالصحة والسلامة في المملكة المتحدة.

 

كذلك توّجت القرية العالمية حرصها الدائم على الارتقاء بمعايير إدارة الصحة والسلامة في مكان العمل بحصولها على جائزة "سيف الشرف" المرموقة من مجلس السلامة البريطاني للسنة الرابعة على التوالي، وذلك تقديراً لإدارتها المميزة للصحة والسلامة والمخاطر البيئية. ودأب المجلس على تكريم القرية العالمية سنوياً بتصنيفها في فئة خمس نجوم في مجال الصحة والسلامة.

 

ولخوض المنافسة على جائزة "سيف الشرف" تعيّن على القرية العالمية الحصول على التصنيف الأعلى، بكونه 5 نجوم، في تدقيق الصحة والسلامة الذي يجريه مجلس السلامة البريطاني، إضافة إلى تقديم الأدلة المطلوبة أمام لجنة تحكيم مستقلّة من الخبراء والتي تثبت أنها تتمتع بسجل حافل بالإنجازات والممارسات المميزة في مجال الصحة والسلامة، بدءاً من موقع العمل ووصولاً إلى قاعة مجلس الإدارة.

 

وقد رسخت القرية العالمية تألقها في هذا المجال عندما أصبحت في عام 2019 الوجهة الترفيهية الأولى في العالم التي تُمنح خمس نجوم في تدقيق الصحة والسلامة المهنية الذي أجراه مجلس السلامة البريطاني.

 

وقال جاي ريكارد، مدير إدارة أول - الاستراتيجية المؤسسية والمخاطر في القرية العالمية: "نحرص دوماً على تعزيز إلتزامنا بتبني أعلى معايير الصحة والسلامة، التي تدعم رفاهية موظفينا، وشركائنا، وضيوفنا، وهذا التقدير الذي نالته القرية العالمية هو ثمرة العمل الجاد لجميع أعضاء فريق العمل الذي يسعى بشكل مستمر لضمان تقديم تجارب ممتعة ومميزة في بيئة آمنة وصحية."

 

من جانبها قالت جوليا سمول، مدير إدارة الإنجازات في روسبا: "نبارك للقرية العالمية هذا الإنجاز الرائع الذي نالته بجدارة، حيث أن جميع الحاصلين على جوائزنا يظهرون إلتزاماً راسخاً وحرصاً شديداً للحفاظ على سلامة كل من يتواجد في بيئة العمل لديهم. وبهذا التقدير تنضم القرية العالمية إلى قائمة الشركات والمؤسسات التي تتبنى نهجاً مماثلاً في جميع أنحاء العالم، والتي تعد الأفضل في مجال الصحة والسلامة. وأشكر القرية العالمية على كل ما قامت به لنيل هذه الجائزة التي تستحقها، ونهنئ جميع المشاركين الذين يولون معايير الصحة والسلامة أولوية قصوى، ولطالما كانت القرية العالمية مثالاً رائعاً يحتذى به للآخرين في القطاع."

 

وقال بيتر ماجيتريك، رئيس مجلس السلامة البريطاني: "أهنئ القرية العالمية، بالنيابة عن مجلس السلامة البريطاني، على تحقيقها أعلى معايير إدارة الصحة والسلامة والبيئة للعام الرابع، وهو إنجاز جدير بالثناء، ويعد نموذجاً إيجابياً للعاملين في القطاع."

 

للاطلاع على آخر الأخبار، يرجى متابعة صفحات القرية العالمية على وسائل التواصل الاجتماعي:

انستغرام: @GlobalVillageUAE

تويتر: @GlobalVillageAE

فيسبوك: @GlobalVillageAE