fbpx باقة ميجا الذهبية | Global Village

باقة ميجا الذهبية

 

محتويات الباقة
  • • بطاقة دخول التيمت بلاس السنوية وهي تذكرة تمنحكم دخول غير محدود إلى جميع الوجهات الترفيهية في في دبي باركس آند ريزورتس و غرين بلانيت وتذاكر لدخول القرية العالمية و روكسي سينما وخصم 20% في فندق لابيتا و فندق ليغولاند
  • 12 تذاكر دخول للقرية العالمية
  • تذكرتي دخول بلاتينية لروكسي سينما
  • بطاقة عضوية فضية في الجميرا
  • رصيد بقيمة 400 درهم بالمحفظة الالكترونية صالح لمدة 
  • 6 وجبات مجانية مع الفشار والمشروبات خلال السنة
  • بالإضافة لجميع مزايا باقة كبار الشخصيات الذهبية

امتيازات كبار الشخصيات

مواقف خاصة لكبار الشخصيات

/*-->*/ استمتعوا بالراحة والخصوصية في منطقة مواقف كبار الشخصيات لدينا، التي تقع على بعد 100 متر فقط من مدخل البوابة الثقافية. استفيدوا من الأماكن المخصصة لكبار الشخصيات لوقوف السيارات، وتمتعوا بسهولة الوصول القريبة من المدخل وسرعة الخروج. سياراتكم ستُركن في منطقة آمنة وفريدة مخصصة لكبار الشخصيات، مما يضمن لكم راحة البال طوال فترة تواجدكم في قرية العالمية.

بطاقة الروائع لكبار الشخصيات

استمتعوا بأجواء الفرح واللمرح في منطقة كرنفال وغيرها من الوجهات الترفيهية في القرية العالمية مع بطاقة الروائع لكبار الشخصيات في نسختها الجديدة. وادخلوا بها إلى عالم المرح في هذا الموسم مع مزايا كبار الشخصيات التي تشمل عدداً من الألعاب ونقاط المكافآت الإضافية بنسبة 50% عند تعبئة بطاقة الروائع.

حساب مخصص ولوحة معلومات خاصة

تتيح لكم لوحة المعلومات الشخصية على تطبيق القرية العالمية إمكانية تتبع امتيازات كبار الشخصيات الخاصة بكم، وتمكّنكم من تحقيق أقصى استفادة من باقتكم.

استقبال خاص

ابدأوا زيارتكم للقرية العالمية بأناقة تليق بكم، بدايةً من صف سيارتكم في مواقف كبار الشخصيات الحصرية التي تقع في أقرب مكان من بوابات الدخول وصولاً إلى الاستقبال الشخصي في مدخل كبار الشخصيات.

مكتب خدمات كبار الشخصيات

هناك أوقات معينة نحتاج فيها إلى من يساعدنا بالنصائح والاقتراحات، ولهذا الغرض وفرنا مكتب خاص بخدمات كبار الشخصيات لمساعدتكم في الوقت المناسب.

خدمة لا تُضاهى

لأنكم من كبار الشخصيات، فإنكم تستحقون كل المزايا المتواجدة ضمن باقتكم. بدايةً من الدخول من البوابة المخصصة لكبار الشخصيات، مروراً بغسل السيارة، وصولاً إلى خدمات حمل الأمتعة وإيزي تاكسي، ستشعرون بالتميز من لحظة وصولكم.*
*متوفرة في باقات معينة فقط.

عروض حصرية لوجهات دبي الترفيهية

يسرنا أن نوفر لكم عروضاً خاصة وتذاكر دخول لعدد كبير من الوجهات الترفيهية العائلية مثل جولة داخل برج العرب وشاطئ سي بريز وروكسي سينما ودبي باركس آند ريزورتس.

داخل برج العرب

تمتعّوا بتجربةً متميزة بالتجول في واحد من أفخم فنادق العالم، وهو فندق برج العرب الأيقوني، واكتشفوا أسراره المشوقة.