fbpx الإعلان عن الفائزين في مسابقة جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي(HIPA). | Global Village

الإعلان عن الفائزين في مسابقة جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي(HIPA).

Jan 28, 2022 | by admin

أطلقت القرية العالمية مسابقة للتصوير الفوتوغرافي احتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة تحت شعار "خمسون عاماً معاً"، بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي. ورحّبت بالمصورين المحترفين والهواة على حدّ سواء لتقديم صور مميزة تعكس التعدّدية الثقافية، وتُحاكي جمال الإتحاد والتعايش الذي تجسده دولة الإمارات العربية المتحدة.

شهدت المسابقة إقبالاً ملحوظاً وأعمالاً مميزة من المشاركين، حيث استقبلنا العديد من المشاركات الخلابة، وتم اختيار الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى من بين مجموعة مختارة بعناية من قبل لجنة تحكيم مستقلة من خبراء التصوير الفوتوغرافي والرقمي.

وتم الإعلان عن أسماء الفائزين في 28 يناير في القرية العالمية خلال احتفال مميز لهذه المناسبة، حيث حصل الفائز بالمركز الأول، عماد الدين علاء الدين، على جائزة نقدية ضخمة قدرها 50,000 درهم إماراتي، وإصدار محدود من الكأس الذهبية. وحصل أخيل فيناياك بالاشاندرا مينون، الفائز بالمركز الثاني على جائزة نقدية قدرها ,26,000 درهم إماراتي ، و إصدار محدود من الكأس الفضية بالإضافة إلى هدايا أخرى مقدمة من القرية العالمية. بينما حصل الفائز بالمركز الثالث، ذو الفقار أحمد على جائزة نقدية قدرها 26,000 درهم إماراتي بالإضافة إلى إصدار محدود من الكأس الزجاجية.

آخر المدونات

أفكار مميزة للهدايا في موسم الأعياد من القرية العالمية
Dec 18, 2023
روائع رمضان في القرية العالمية
Mar 10, 2023
مهرجان شارع السعادة - الاحتفال بالإبداع والموهبة
Mar 07, 2023
حق الليلة
Mar 03, 2023
اليوم الدولي للأخوة الإنسانية
Feb 08, 2023