fbpx دليل هدايا عيد الأم| Global Village

هدايا بمناسبة عيد الأم تليق بأجمل نساء العالم.

Mar 15, 2022 | by admin

لا شيء يمكن أن يعبر عن مقدار الحب و التقدير الذي تستحقه الأم. فالأم تستحق أجمل في ما الدنيا، ليس فقط في عيدها، بل في كل يوم من أيام حياتها. ولكن مع اقتراب الموعد الذي يحتفي به العالم أجمع بعيد الأم، ستكون هذه فرصتكم السانحة للتعبير عن تقديركم من خلال الأنشطة الترفيهية والكثير الكثير من الهدايا الجميلة. ومع ذلك، مَن منا لم يقف محتاراً أمام ما يمكن أن يقدّمه للمرأة التي أعطته الحياة؟

 

لذا، اسمحوا لنا بأن نعطيكم بعض الأفكار... بمناسبة اقتراب عيد الأم، أعددنا لكم مجموعة واسعة وغنية من خيارات الهدايا على مختلف أنواعها، من البسيطة إلى الفاخرة، التي تجدونها في القرية العالمية في دبي، بالإضافة إلى فرص لتجارب مميزة ستدفئ قلب والدتك وتُحفر في ذاكرتها.

 

valentine

جولة بالعبرة

يمكنك أن تصطحب والدتك في جولة حول العالم بعبرة تقليدية في بحيرة التنين في القرية العالمية. إنها العبرة (وتُعرف أيضاً بالتاكسي المائي) التي لا تزال واحدة من أبرز وسائل التنقل في دبي على مر السنوات، ما جعلها رمزاً لتاريخ المدينة القديم وإرثها العريق. تجوّل مع والدتك على الطريقة التقليدية لتكتشفا معاً الجسور والأجنحة المميزة والأجواء الاستثنائية التي لن تجدها إلا في القرية العالمية.

valentine

الماساج (جلسات التدليك)
أي هدية تقدمّها لتلك السيدة التي لا تكلّ ولا تتعب أجمل من هدية الاسترخاء؟ دلل والدتك بجلسة تدليك مميزة للقدمين تُستخدم فيها أجود أنواع مستحضرات العناية بالبشرية والقدمين، أو بجلسة تدليك للرأس والعنق والكتفين في جناح تايلند. قد تكون هذه الهدية التي ترغب فيها كل أم!

 

valentine

مجوهرات الزهور
وتبقى الزهور أجمل هدية تقدمها لمن تحب. يمكنك أن تقدّم لوالدتك باقة من الزهور المنسّقة بعناية وبشكل أنيق على شكل مجوهرات تزيّن بها يديها وشعرها وأذنيها. تمثّل كل زهرة رمزاً معيناً، ما يجعلها هدية فريدة من نوعها. إن هذه القطع الفنية الجميلة هي تعبير خالص عن الفن والمحبة.

 

valentine

مستحضرات العناية بالبشرة
دلل والدتك في عيدها بمجوعة من المستحضرات العضوية للعناية بالبشرة، من الزيوت المعطّرة للعناية بالبشرة ومستحضرات الماسك وأفخر أنواع الصابون وكريمات اليدين وأملاح الاستحمام والكثير غيرها التي تجدها في جناحي كوريا وأوروبا. إنها الهدية المثالية للأم لاسيما وأنها مصنوعة يدوياً وتتميز بجودتها العالية ومكوناتها المختارة بعناية من أفضل أنواع الزيوت والأعشاب. فضلاً عن ذلك، تتميز هذه المستحضرات بروائحها الطيبة وأغلفتها المميزة.

 

valentine

الأوشحة المصممة خصيصاً
يمكن تصميم وشاح مميز خصيصاً لوالدتك (يمكنك مثلاً أن تطبع عليه اسمها) في أجنحة إيران وباكستان والهند، فالوشاح هو القطعة التي تكمل المظهر بامتياز. وهي فكرة رائعة لهدية جميلة وأنيقة تقدمها لأمك في عيدها. هذه فكرة مميزة ولطيفة.

 

valentine

المطاعم
دلل والدتك بوليمة فاخرة بمناسبة عيد الأم. تتيح لك القرية العالمية خيارات متنوعة من أصناف المأكولات العالمية الشهية من الأكشاك الصغيرة وصولاً إلى المطاعم الفاخرة. ستجد في أرجاء القرية العديد من الأكشاك التي تقدّم أطباقاً مميزة من اللحوم والفاكهة الطازجة والحلويات اللذيذة وغيرها، ما يجعلها الوجهة المثالية للذواقة. كما وتنتشر في القرية العالمية العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدّم مختلف أنواع المأكولات العالمية التي ستدخل البهجة إلى قلب حبيبة قلبك.

 

valentine

حقائب اليد
تقدّم الأجنحة المختلفة في القرية العالمية مجموعة واسعة من حقائب اليد على أنواعها، من حقائب اليد إلى الحقائب المحمولة على الكتف أو على الظهر وغيرها. ويمكنكم الاختيار بين أصناف لا تحصى ولا تعدّ من الألوان والأشكال والنقوش من مختلف بلدان العالم. ماذا تنتظر؟ اشترِ لها حقيبة جميلة!

 

valentine

مجلس الكرك
ما رأيك في التخطيط لنزهة في الهواء الطلق مع والدتك في مجلس الكرك؟ يتيح لكم المجلس فرصة مميزة للاسترخاء بعد جولة طويلة في أرجاء القرية العالمية. كما ويمكنكم الاستمتاع بكل ما تقدمه أكشاك المأكولات المنتشرة من حولكم من مأكولات شهية وحلويات لذيذة إلى جانب الشاي والقهوة الساخنة. إنها الطريقة المثلى لقضاء وقت لا ينسى بمناسبة عيد الأم!

 

valentine

عجلة الاحتفالات
أطلق العنان لنفسك مع والدتك في جولات العجلة العملاقة في كرنفال القرية العالمية. واستمتعا معاً بالأضواء البراقة اللافتة. حيث تستطيع مشاهدة الافق والاستمتاع بالإضاءة الساحرة من خلال هذه الجولة المميزة التي سوف تتيح لك قضاء لحظات لا تنسى من المرح والمتعة.

 

آخر المدونات

أفكار مميزة للهدايا في موسم الأعياد من القرية العالمية
Dec 18, 2023
روائع رمضان في القرية العالمية
Mar 10, 2023
مهرجان شارع السعادة - الاحتفال بالإبداع والموهبة
Mar 07, 2023
حق الليلة
Mar 03, 2023
اليوم الدولي للأخوة الإنسانية
Feb 08, 2023