fbpx ريبليز صدّق أو لا تصدّق!® | Global Village

ريبليز صدّق أو لا تصدّق!®

يقدم متحف ريبليز صدق أو لا تصدق! الأول من نوعه في المنطقة مجموعة مذهلة من الروائع والعجائب الكفيلة بخطف أنظار زواره، وهو يتضمن أول أوديتوريوم من نوعه في المنطقة.

ويحتوي هذا المتحف المخصص لجميع أفراد العائلة على مجموعة من الغرائب الفريدة التي تتضمن الخدع البصرية والمعارض التفاعلية والتحف الفنية ذات القصص المذهلة والتي لابد أن تكون حقيقية.

سواء كنت تصدق أو لا تصدق، فإن متحف ريبليز صدق أو لا تصدق! سيضمن لك تجربة مميزة لن تنساها!

ريبليز صدّق أو لا تصدّق!

متحف ريبليز

معروضات متحف ربليز صدق أو لا تصدق! بصالاته الستة ستُدهش ضيوفنا من جميع الأعمار!

متحف ربليز هو وجهة متميزة نجد فيها شتى أنواع الغرائب والعجائب.

وزيارة المتحف هي رحلة إلى أعماق الطبيعة البشرية الغريبة من خلال صالات العرض الترفيهية الاستثنائية حيث يتم عرض قطع أثرية تاريخية فريدة من نوعها ومعروضات تفاعلية وفنون مُذهلة وقصص رائعة ومدهشة لأشخاص وأماكن مختلفة من جميع أنحاء العالم.

متاهة المرايا

إنها غرفة مليئة بالمرايا تستطيع من خلالها تجربة مغامرة مختلفة ومذهلة لإيجاد المخرج من هذه المتاهة الخادعة والكثير الكثير من المرح، يمكنك أيضاً من خلالها التعرف عن كثب على علم الضوء والألوان والانعكاس فيما تتجول في المتاهة الغريبة بين الجدران الملتوية والألواح العاكسة.

متجر الهدايا

إن الذكريات التي يصنعها زوار عالم ريبليز صدق أو لا تصدق! هي ذكريات لمدى العمر يتخللها شراء هدية تذكارية من متجر الهدايا بالإضافة إلى المرور بمصنع ريبليز للحلويات اللذيذة ليتم ختام هذه الزيارة المذهلة بتناول بعض من أشهى أنواع الحلوى على الإطلاق.

المسرح الرباعي الأبعاد

جرب مسرحنا الجديد والفريد من نوعه الذي سيدخل الإثارة إلى قلبك كما لم تعرفها من قبل! إنها تجربة تخطف الأنفاس، حيث يتسنى للمشاهد الإحساس بكل انعطافة وكل حركة وحتى برذاذ الماء. كل ذلك وأكثر في مسرح ريبليز المتحرك رباعي الأبعاد!