fbpx القرية العالمية تعلن عن الفائزة بمبلغ 27 ألف درهم إماراتي في مسابقة رحلات الروائع بعد نجاح مهرجان شارع السعادة | Global Village

القرية العالمية تعلن عن الفائزة بمبلغ 27 ألف درهم إماراتي في مسابقة رحلات الروائع بعد نجاح مهرجان شارع السعادة

لمحة عامة

الإمارات العربية المتحدة، دبي: 27 مارس 2023 – أعلنت القرية العالمية اليوم عن الفائزة في تحدي #رحلات_الروائع، تانيشا فاسانداني، التي شاركت في "مهرجان شارع السعادة – بقيادة النساء" وفازت بجائزة نقدية بقيمة 27,000 درهم إماراتي.

عبّرت فاسانداني عن سعادتها الغامرة بالفوز وقالت: "شجعتني ابنتي كوشي، التي يُترجم اسمها إلى السعادة، على المشاركة في تحدي الكاريوكي من أجل قضاء وقت ممتع فقط، ولم يخطر على بالي مطلقًا في ذلك الوقت أنني سأكون الفائزة بالجائزة! ".

دعت القرية العالمية ضيوفها للمشاركة في فعالية "رحلات الروائع" كجزء من مهرجان السعادة، حيث شاركوا بتحديات المقعد الخلفي الممتعة من جميع أنحاء العالم. وبعد ذلك تم إدخال جميع الضيوف الذين أكملوا التحدي بنجاح في السحب للحصول على فرصة للفوز بـ 27,000 درهم إماراتي.

تستمر القرية العالمية بالترحيب في ضيوفها خلال الموسم 27 لغاية 29 أبريل 2023. وتستقبل الوجهة الضيوف يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل خلال شهر رمضان المبارك.

للاطلاع على آخر الأخبار، يرجى متابعة صفحات القرية العالمية على وسائل التواصل الاجتماعي:

انستغرام: @GlobalVillageUAE

تويتر:  @GlobalVillageAE

فيسبوك:  @GlobalVillageAE

سناب شات:  @GlobalVillageME

تيك توك:  @GlobalVillageAE