fbpx رأس السنة الصينية | Global Village
تنويه هام

لضمان صحة و راحة و رفاهية الضيوف، تميزنا بتطبيق مستوى عالي من الإجراءات الاحترازية و التدابير الوقائية في كافة أنحاء القرية العالمية. التباعد الاجتماعي و أقنعة الوجه هي أمرٌ إلزامي، و نوصي بشراء تذاكر الدخول عبر الإنترنت للحصول على أفضل و أأمن تجربة ممكنة.

رأس السنة الصينية

لمحة عامة

تشارك القرية العالمية احتفالات شعوب العالم بالسنة الصينية الجديدة، التي تصادف بداية عام النمر، على مدار 6 أيام على التوالي لما تتمتع به من أهمية خاصة على العديد من الأصعدة مثل جلب الحظ السعيد، والثروة، والازدهار، والفرح.

ابتداءً من 1 فبراير وحتى 6 فبراير 2022، سوف تتألق القرية العالمية باللونين الأحمر والذهبي، وسيتم تزيين ممشى الإحتفالات بالفوانيس، والديكورات، والزخارف الصينية بالإضافة الى قوس عملاق على شكل نمر يرمز إلى بداية السنة الصينية الجديدة.
سيتم الترحيب بك في عام النمر بشكلٍ ملكي و أسطوري في القرية العالمية.

يتم الاحتفال بالعام الجديد في القرية العالمية ضمن أجواء مليئة بالمتعة والمرح وسط عروض رقصة التنين والأسد الشهيرة في الثقافة الصينية بالأضافة إلى الألعاب النارية الإستثنائية. جزء كبير من تقاليد الإحتفال بهذه السنة القمرية يتعلق بأهمية تبادل الهدايا والأمنيات، ومن هذا المنطلق تقدم القرية العالمية تجربة تسوق متكاملة تتمكن خلالها من تذوق أشهى المأكولات المميزة أثناء جولتك للحصول على العديد من الهدايا الفريدة والرائعة لأفراد العائلة، والأقارب، والأصدقاء.

نصيحة سريعة سوف تشكرنا عليها لاحقاً - يعتبر الرقم "8" في الثقافة الصينية من الأرقام التي تجلب السعادة والحظ والإزدهار.

هنا في القرية العالمية الجميع سيحظى بفرصة للفوز*، خاصة عند المشاركة في لعبة "دا تولوا" الصينية في ممشى الاحتفالات. تمنح هذه اللعبة الضيوف فرصة لتجربة أحد التقاليد الصينية، وهي الفوز بظرف ذا لون أحمر يحتوي على هدايا ترمز للحظ السعيد. سيحظى ثمانية من المشاركين المحظوظين في هذه اللعبة بفرصة ربح ظرف احمر يحتوي على عملات ذهبية، بينما سيفوز الباقون بقسيمة لجولات كرنفال مجانية!

لا تفوت الاحتفالات الرائعة بالعام الصيني الجديد في القرية العالمية!

 

الشروط والأحكام تُطبق*

 

 

  • تبدء في 01/02/2022
  • تنتهي في 06/02/2022