• شراء التذاكر عبر الإنترنت

تستضيف القرية العالمية في موسمها الحادي والعشرين ثقافات لأكثر من 75 دولة متمثلة في 30 جناحاً وأكثر من 3,500 منفذ بيع تضمن تجربة تسوق عالمية فريدة للضيوف من دون الحاجة إلى السفر إلى الخارج. ويشهد هذا الموسم مشاركة جناح الشرق الأقصى لأول مرة ليمثل ثقافات كل من اليابان وكوريا الجنوبية وأندونيسيا والفلبين، كما يشارك جناح الجزائر لأول مرة في  وكذلك كل جناح شرق أوروبا الذي يمثل رومانيا وصربيا وأوكرانيا، فيما يعود جناح الأردن للمشاركة من جديد خلال هذا الموسم.

وتضم الأجنحة المشاركة في القرية العالمية هذا الموسم كلاً من تركيا، والأردن، وروسيا، والأميركيتان، وباكستان، والإمارات، وسوريا، ولبنان، وفلسطين، وإيطاليا، والجزائر، وتايلاند، والكويت، واليمن، ورومانيا وصربيا وأوكرانيا، وإيران، والمغرب، والسعودية، والهند، ومصر، وافريقيا، والصين، وجناح الشرق الأقصى الذي يضم اليابان وكوريا الجنوبية وأندونيسيا والفلبين، وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، وأسبانيا، وأفغانستان، والبحرين، وقطر، بالإضافة إلى أجنحة مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية وجناح فرصتي.

كما تم إضافة ركن ثقافي عند مداخل جميع الأجنحة يقوم بتعريف الضيوف عن أهم ملامح الثقافة من مختلف البلدان بمعروضات ومنحوتات وحرفيين يتفاعلون مع الضيوف بطريقة مميزة تثري على تجربتهم الثقافية أثناء زيارة القرية العالمية لتبقى معهم ذكرى مميزة.