fbpx القرية العالمية تكرّم الشركاء والإعلاميين لمساهماتهم في إنجاح الموسم الـ 28 | Global Village

القرية العالمية تكرّم الشركاء والإعلاميين لمساهماتهم في إنجاح الموسم الـ 28

لمحة عامة

الإمارات العربية المتحدة، دبي 1 مايو 2024: نظمت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، أمس حفلها السنوي المرتقب للجوائز لتكريم الجهات الحكومية وشركائها من الشركات والأعمال التجارية ووسائل الإعلام لمساهمتهم الكبيرة في النجاحات المتواصلة التي حققتها القرية العالمية خلال موسمها الـ 28.

وتنظم القرية العالمية هذه الفعالية السنوية تكريماً للأداء المتميز وتقديراً للإسهامات الكبيرة التي قدمها الشركاء لتقديم أفضل التجارب والخدمات لضيوف القرية العالمية عاماً بعد عام.

وحصد جناح إيران جائزة أفضل جناح لتمثيله المتميز لهذه الثقافة الأصيلة، فيما حصل جناح أفغانستان على المركز الثاني ضمن هذه الفئة التي حقق فيها جناح مصر أيضاً المركز الثالث. وبرز جناح إيران بتصاميمه المعمارية الفريدة ليحصل كذلك على المركز الأول في جائزة أفضل واجهة جناح، بينما حلّ جناح تركيا في المركز الثانية، مع حصول جناح الهند وجناح سوريا مشاركةً على المركز الثالث.

كما فاز جناح أوروبا في المركز الأول في فئة أفضل عرض ثقافي بعدما قدم لضيوف القرية العالمية عروضاً ثقافية مبهرةً خلال الموسم، تلاه في هذه الفئة جناح سوريا الذي تبوأ المركز الثاني، وجناح باكستان الذي فاز في المركز الثالث.

كما حصل جناح إيران على جائزة أفضل حرف يدوية تكريماً لفنانيه الموهوبين الذين أبدعوا في تجسيد تقاليد بلادهم، بينما تبوأ جناح اليابان المركز الثاني، والمركز الثالث كان من نصيب جناح مصر.

وفي فئة المطاعم، حصل مطعم "بيلجريف" على المركز الأول ضمن فئة أفضل مطعم، بينما احتلّ مطعم بيرشيان كباب المركز الثاني ضمن هذه الفئة التي فاز فيها مطعم اتسليري بالمركز الثالث. وحصل كشك لازانيا، الذي يتواجد في شارع فييستا، على المركز الأول ضمن جائزة أفضل كشك في القرية العالمية، وكان المركز الثاني من نصيب كشك كولا ريبس، فيما فاز كشك أم علي في المركز الثالث. وحصد كوتيرا جائزة أفضل مقهى، فيما حلّ باسكن روبنز في المركز الثاني، وجاء "كافيه أناتوليا" في المركز الثالث.

إلى ذلك، تبوأ كشك "توشيز" المركز الأول ضمن فئة أفضل كشك تابع لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وفاز كشك "سماش تاكو" في المركز الثاني، يليه كشك وليمة الطيبات في المركز الثالث.

ونالت وجهة بيت الرعب المركز الأول ضمن فئة أفضل وجهة ترفيهية التي تبوأت فيها كذلك وجهة "شارب شوتر" المركز الثاني، بينما نالت متاهة مرايا ريبليز المذهلة المركز الثالث.

 وحصد الأنصاري للصرافة جائزة أفضل متجر تجزئة، متبوعاً بكل من صيدلية النهدي والرونق للعطور في المركزين الثاني والثالث على التوالي. 

كما كرمت القرية العالمية جهود وإنجازات روّاد الأعمال بعدما حصدت عفرا الرميثي، رائدة الأعمال وصاحبة كشك "محشي ستيشن" المركز الأول ضمن فئة ريادة الأعمال للسيدات، والتي تبوأت فيها هديل محمد، عن كشك "زول مشاوي" المركز الثاني، متبوعةً بعائشة تقي  عن كشك "جاذر أون" الذي احتل المركز الثالث ضمن هذه الفئة.

وإلى جانب ذلك، حصد كشك "أ د برغر" المركز الأول ضمن فئة الكشك المفضل للضيوف، التي جاء فيها كشك "لازيو" في المركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب كشك "تشوروز". وحصد كشك "لازانيا" أيضاً على المركز الأول ضمن فئة الكشك الأكثر شعبية متبوعاً بكشك "تنتوني" في المركز الثاني، فيما تبوأ كشك "فلات برغر" المركز الثالث في هذه الفئة.

وفي غمرة الاحتفالات بالإنجازات التي حققها الشركاء ودورهم الملموس في نجاح القرية العالمية، مثّل حفل توزيع الجوائز مناسبة شكرٍ لجميع الجهات الحكومية على دعمها المتواصل للقرية العالمية، وعلى دورها الحيوي في تعزيز بيئة فريدة تدعم الابتكار والنمو. كما توجه فريق القرية العالمية خلال الحفل، ببالغ شكره وتقديره للصحفيين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة لمساهمتهم الفاعلة في إيصال رسالة القرية العالمية وفعالياتها المتنوعة، والتي سلطت الضوء على التجارب الترفيهية الاستثنائية التي أتاحتها الوجهة لضيوفها من كافة أنحاء العالم خلال موسمها الـ 28، والدور الكبير الذي اضطلع به القائمون عليها.    

للاطلاع على آخر الأخبار، يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://www.globalvillage.ae/ar ومتابعة صفحات القرية العالمية على وسائل التواصل الاجتماعي:

انستغرام: @GlobalVillageUAE

‘X’:  @GlobalVillageAE

فيسبوك:  @GlobalVillageAE

سناب شات:  @GlobalVillageME

تيك توك:  @GlobalVillageAE