الفرص الاستثمارية
موقع المناقصات

حقائق وأرقام

حول القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الأطفال والعائلات. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر أكثر من 30 جناح يمثل كل منها غنى وثقافة بلده، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهم إماراتي فقط. ينطلق الموسم التشغيلي للقرية العالمية في نوفمبر من كل عام ويستمر حتى أبريل من العام التالي. 

إنطلقت القرية العالمية في عام 1997 وأقيمت لاول مرة على نقيض بلدية دبي كريك سايد، و انتقل لاحقا إلى عود ميثاء ثم دبي فستيفال سيتي ، حتى وجدت منزلها  الدائم في ضواحي دبي لاند فى عام 2005 .

على مدى السنوات ال ٢٠ الماضية ، وفرت القرية العالمية الترفيه الثقافي جنبا إلى جنب مع تجربة تسوق عالمية لملايين الزوار، حيث تمكنت من استضافة 18 جناحا وطنيا في عام 1997 ، ثم توسعت على مر السنين لتشمل الآن 30 جناحا ، إضافة إلى أكثر من ١٥٠ مطعماً ومقهاً وكشكاً.

وتقدم القرية العالمية خلال هذا الموسم أكثر من ١٢٠٠٠ عرضاً ثقافياً وترفيهياً على مدار ال١٥٩ يوماً، تتضمن هذه الفعاليات عروضاً ثقافية عالمية ومحلية بالإضافة إلى حفلات غنائية لألمع النجوم وألعاب نارية كل يوم خميس وجمعة. والكثير الكثير من الترفيه لجميع أفراد العائلة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *