الفرص الاستثمارية
موقع المناقصات

لعبة جلوبال جيت سيت

اللـعــبـة:

تمثل أرضية المسرح خريطة قارات العالم وكل قارة ممثلة بلون خاص

الأزرق – أمريكا الشمالية

البنفسجي – أمريكا الجنوبية

الأخضر – أوروبا

الأصفر – أفريقيا

البني – آسيا

الأحمر – أستراليا

مقدمو اللعبة:

سيتم الترحيب باللاعبين من قبل مقدمين اثنين:

  • كابتن الطائرة: المقدم الرئيسي وحكم اللعبة.
  • مضيفة الطائرة: مساعدة الكابتن.

هدف اللعبة:

يجب على اللاعبين أن بحاولوا جمع أكبر عدد ممكن من أختام الجوازات وعددهم ستة بالإضافة إلى أكبرعدد من الأميال. أي لاعب يقوم بزيارة القارات الستة في جولة واحدة ويتمكن من جمع كل الأختام يربح مباشرة. في حال عدم حصول ذلك سيتم اختيار اللاعب ذو مجموع الأميال الأعلى لربح الجولة

الأميال:

سيجمع اللاعبين أميالاً خلال سفرهم بين القارات . في حال عبور محيط سيحصل اللاعب على 20,000 ميل وفي حال السفر بين القارات في البر وبدون عبور أي محيط سيحصل اللاعب على 10,000 ميل

طريقة اللعب:

يتم اللعب من خلال نردين . النرد الأول هو لتحديد “معلومات المطار” و النرد الثاني هو لتحديد الوجهة التالية . كل لاعب يرمي نرد “معلومات المطار” أولاً لتحديد طريقة السفر والتي قد تضيف أو تنقص أميالاً. وبعد ذلك يرمي نرد الوجهة ليحدد اسم القارة التي سيتجه إليها في اللعبة .

نرد معلومات المطار (يُرمى أولاً) :

الجانب الأول – الدرجة الأولى – يضيف 20,000 ميلاً

الجانب الثاني – فقدان الحقائب – ينقص 10,000 ميلاً

الجانب الثالث – تحسين الدرجة – يضيف 10,000 ميلاً

الجانب الرابع – إلغاء الرحلة – ينقص 20,000 ميلاً ويبقى اللاعب في مكانه

الجانب الخامس – اختيار الوجهة – تؤهل اللاعب لاختيار الوجهة التي يريد أن يذهب إليها مع مضاعفة الأميال

الجانب السادس – مطبات هوائية – ينقص 10,000 ميلاً

نرد تحديد الوجهة (يُرمى ثانياً):

في حال رمي النرد وظهور نفس القارة الموجود فيها يبقى اللاعب في مكانه ويخسر هذه الرمية

الجانب الأول (أزرق) – أمريكا الشمالية

الجانب الثاني (بنفسجي) – أمريكا الجنوبية

الجانب الثالث (أخضر) – أوروبا

الجانب الرابع (بني) – آسيا

الجانب الخامس (أصفر) – أفريقيا

الجانب السادس (أحمر) – أستراليا

 شروط وأحكام اللعبة:

الحد الأعلى لعدد اللاعبين هو 6 أشخاص

يتم المشاركة على مبدأ من يصل أولاً يبدأ أولاً

سيستخدم كل لاعب حقيبة سفر بلون متوافق مع لون القارة التي سيبدأ منها

سيحصل كل لاعب و بشكل تلقائي على ختم القارة التي سيبدأ منها

سيتحرك اللاعبين تباعاً حسب رميات النرد

الحد الأعلى لرميات النرد هو ست مرات وتنتهي اللعبة بعد رمي اللاعب الأخير للنرد للمرة السادسة

أي لاعب يحصل على جميع الأختام الستة يربح مباشرة وتنتهي اللعبة

في حال انتهت اللعبة ولم يحصل أحد على كامل الأختام الستة، سيربح الجولة اللاعب ذو مجموع الأميال الأعلى

قرار الكابتن نهائي ولا جدال فيه الإعادة وغير مسموحة

تطبق الشروط والأحكام الخاصة بشركة كلير تريب Cleartrip

الجوائز:

سيحصل كل لاعب على بالون مجاني

في حال تمكن أي لاعب من الحصول على كامل الأختام الستة في جولة واحدة، سيربح فوراً تلك الجولة وتكون الجائزة قسيمة من كليرتريب Cleartrip بقيمة 5,000 درهم إماراتي

في حال لم يتمكن أي من اللاعبين الحصول على الأختام الستة قبل نهاية الجولة، فسيربح اللاعب ذو مجموع الأميال الأعلى قسيمة من كليرتريب Cleartrip  بقيمة 500 درهم إماراتي

قد يتم توزيع جوائز من كليرتريب Cleartrip  على الجمهور خلال اللعبة . هذا الموضوع سيكون حسب تعليمات مضيفي اللعبة و القرية العالمية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *